الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

بعد ظهورها.. اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس (الرابط والخطوات)

كشكول

ينشر كشكول رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس بوابة الأزهر والخطوات، فبعد إعلان الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية الأزهرية 2021 بدا طلاب الازهر فى البحث عن الموقع الرسمي الذى يمكنهم من الحصول على النتائج فى الوقت الحالي.

ويستعرض لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالي، طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 من خلال الموقع الرسمى للأزهر الشريف والبوابة الرسمية للأزهر التى هى متاحة للدخول من جميع اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واللاب توب.

طريقة معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس بوابة الأزهر 

اولا يفضل الدخول على الموقع الرسمى للازهر من على متصفح فايرفوكس أو اى متصفح غير جوجل، لانه فى الساعات الاخيرة اصبح الضغط عليه اكثر من اللازم بسبب دخول الطلاب على الموقع الرسمى للأزهر الشريف.

ثانيًا التأكد من سرعة الانترنت المنزلى او الباقة التى تعمل عليها من الهاتف المحمول، وهذه هى الطريقة الثانية التى تمكنك من الحصول على النتيجة فى ظل الضغط، لان سرعة الانترنت الفائقة تمكنك من الحصول على النتيجة بشكل أسرع.

ثالثا الدخول من دولة خارج مصر، وتلك هى الطريقة المثالية التى تمكنك من الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 من دون أى قلق أو تاخر فى الحصول عليها من الموقع الرسمى للأزهر الشريف.

 نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس بوابة الأزهر 

- الدخول على الموقع الرسمى للازهر

- التوجة الى قسم قطاع المعاهد الازهرية

- اختيار نتيجة الثانوية الازهرية 2021

- ادخال الرقم القومى للطالب

- ادخال رقم جلوس الطالب

- ادخال الرقم السرى للطالب

- الضغط على اظهر النتيجة الأن لتحصل على النتيجة

 

مؤتمر الأزهر الرسمى للإعلان عن النتيجة

قبل ساعات قليلة اعلن الدكتور محمد الضوينى وكيل الازهر نتيجة الثانوية الازهرية في مؤتمر صحفي نقلته جميع وسائل التواصل الاجتماعية بالازهر الشريف من خلال فيبس بوك وتويتر ويوتيوب، وهذه هى الطريقة المثالية المعتادة فى الفترة الاخيرة والتى يعتمد عليها الازهر فى اعلان النتائج للطلاب.

وقال وكيل الازهر، ان النتائج مرضية كثيرًا للطلاب وكل طالب حصل على حقه دون اجحاف.