الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021| استعلم عن نتيجة الصف الثالث الثانوي

ثانوية عامة
ثانوية عامة

موعد الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021.. تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان أسماء أوائل طلبة وطالبة الثانوية للعام الدراسي 2021، من خلال  عقد مؤتمر صحفي، بث مباشر، يوم الثلاثاء المقبل الساعة الواحدة ظهرا، عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب، كما سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة.

 الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021

يحضر المؤتمر الصحفي، كلا من وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي، لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق القبول بالجامعات.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة تحذيرية لطلاب الثانوية العامة، بعدمالتعامل مع المواقع مجهولة على الفيس بوك، التي توهمهم أنها ممكن أن تجلب لهم النتيجة وتعدل فى الدرجات الخاصة بهم، وتطلب منه ارسال البيانات الخاصة بهم .

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقي، إن نتيجة الثانوية العامة سوف تتاح (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، كما سيتم توفيرها بعدها بثلاث ساعات عبر رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام وبالأضافة الى ترتيبه في كل مادة.


قد يهمك أيضا||

الأول على الثانوية الأزهرية 2021 علمى: "المذاكرة بالفايدة مش بالوقت "

على صعيد متصل  أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعداد كنترولات التصحيح، من وضع النتيجة على اسطوانات المدمجة، وارسالها لقطاع التعليم العام بالوزارة، لتوزيعها على مديريات التعليم، بعد اعتماد النتيجة المقررة يوم الثلاثاء المقبل، لطباعتها وإرسالها المدارس وإتاحتها لكافة الطلاب.

وشدد، أن كل مديرية تعليمية ستفوض مندوب خاص بها، لاستلام الاسطوانة الخاصة بمحافظته، لتتولي المديرية طباعتها وتوزيعها على الإدارات التعليمية ثم المدارس الثانوي، لتكون متاحة بالمدارس الأربعاء أو الخميس المقبل.

جدير بالذكر أنه ستم إتاحة النتيجية لجميع الشعب ومدارس المتفوقين والمكفوفين بالثانوية العامة يوم الثلاثاء المقبل.

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول https://natiga.kashqol.com/

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن