الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

طالب بالمعهد الديني يمزق جسد صديقه أمام المارة بعين شمس

كشكول

استعان طالب بالمعهد الديني باثنين من أقاربه لتأديب صديقه الذي عاب فيه أثناء تواجدهم معًا ليخرج الأخر يجد – سكاكين وسواطير- تنتظر تمزيق جسده ولم يستطع الفرار من مصيره حتى قتل أمام المارة بمنطقة عين شمس.. لتقتص له محكمة الجنايات بإحالة المتهمين الثلاثة إلى مفتي الجمهورية؛ للبت في قرار إعدامهم.
البداية 
تعود تفاصيل القضية بوجود خلاف بين المجني عليه والمتهم خلال تواجدهما معًا في المعهد الديني واستمرت الخلافات بينهما حتى خرجا منه ، فقام أحد الطلاب بالاستعانة بأقاربه الذين أحضروا الأسلحة البيضاء وانتظرا قدوم الآخر حتى تعدوا عليه ومزقوا جسده وتركوه جثة هامدة عقب قطع شريان الحياة في فخذه مما أسفر عن نزيف حاد في الدورة الدموية.
المذبحة كان أبطالها ثلاثة مجرمين ضد طالب مجرد غدر به صديقه بسبب خلاف بينهما، وأمام المارة الذين لم يتدخل أحد لنجدته ليقتل بدم بارد وبسلوك عدواني منحرف خارج عن القانون.

حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين  وعرض المجني عليه على الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير حول الواقعة، التصريح بالدفن والاستماع لشهود العيان، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات وإحالتهم للمحاكمة الجنائية.