الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

دورات تدريبية فى الموارد البشرية لطلاب طنطا بالتعاون مع الجامعة الأمريكية

كشكول

أعلن مركز التطوير المهني بكلية التجارة جامعة طنطا، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية، عن عقد دورات تدريبية مجانية معتمدة في الموارد البشرية HR، لطلاب الفرق النهائية وقبل النهائية بكليات المجمع الطبي وكلية التجارة والتربية والتربية النوعية بجامعة طنطا، وذلك بمقر كلية التجارة.

وأضافت الجامعة: "يحصل الطالب بعد اجتيازه الدورات بنجاح على وشهادات معتمدة متخصصة من مقدمي الخدمات التدريبية الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وغرفة التجارة الأمريكية، تعقد الدورة أونلاين خلال الفترة من29 أغسطس و حتى 2 سبتمبر".

وتابعت: "للتسجيل لحضور الدورة يرجي ملء النموذج الإلكتروني من الموقع، وسيتم التواصل مع الطلاب المسجلين لإجراء المقابلات الشخصية".

وكان الدكتور هاني مصطفى الشامي، عميد كلية التجارة، أكد أنه تم تنفيذ حزمة من البرامج التطبيقية للتحول الرقمي وإعداد دورات في الرقمنة لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة.

وأوضح عميد كلية التجارة، أن مركز الحساب العلمي بالكلية قام بتدريب 84 موظفًا من العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة من مختلف القطاعات والكليات على مدار أسبوع، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة بإتمام مشروع التحول الرقمي بالجامعة.

من جانبه أشار الدكتور إبراهيم مسعد الأطروش مدير مركز الحساب العلمي بكلية التجارة، إلى أن المركز يقدم البرامج التدريبية للعاملين بالجهاز الإداري لتنمية مهاراتهم الرقمية، موضحًا أنه تم تكريم المتدربين وتسليمهم الشهادات الخاصة بهم فى نهاية البرنامج التدريبي.