الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

تصفيات القطاعات لفتيات الأزهر لبطولة كرة اليد

كشكول

انطلقت صباح اليوم تصفيات منتخبات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية لبطولة كرة اليد (قطاعات فتيات )وإتسمت بروح التنافس بين منتخبات المناطق المشاركة مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لجميع المشاركات فى البطوله من طالبات وهيئة اشراف.

 وقد جاءت نتيجة التصفيات كالتالى:-
أولاً قطاع الأسكندرية وكانت المنافسة بين مناطق (الإسكندرية– البحيرة – الغربية – كفر الشيخ –جنوب سيناء).
 وذلك على المدينة الشبابية بأبو قير بمدينة الإسكندرية وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتى ( الغربية وكفر الشيخ) .
ثانياً قطاع بورسعيد وكانت المنافسة بين مناطق( بورسعيد – المنوفية – الدقهلية – دمياط – الشرقية – الإسماعيلية)وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتى (الشرقية و الدقهلية) وذلك على ملاعب صالة  6 أكتوبر المغطاة.
ثالثاً قطاع بني سويف وكانت المنافسة بين مناطق( بنى سويف – الجيزة – المنيا – القاهرة ) وذلك على ملاعب الصالة المغطاة ببنى سويف وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتي(القاهرة وبني سويف).

رابعاً قطاع الأقصر وكانت المنافسة بين مناطق( الأقصر – أسوان – أسيوط )وذلك على ملاعب مركز التنمية الرياضية بطيبة وبحضور الدكتورة نوال حسنى مدير عام الرعاية الرياضية بالأزهر الشريف والأستاذ أيمن نصر مدير إدارة التخطيط والتوجيه والمتابعة و السيد الدكتور خليفه إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر والأستاذه جمالات كامل الوكيل الشرعي والاستاذ عبد الجليل محمد مدير رعاية الطلاب وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتى(أسيوط وأسوان).