الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة كفرالشيخ: تطعيم الأساتذة والجهاز الإداري قبل بدء العام الدراسي المقبل

كشكول

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، بحضور الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة على صبري.

وجه رئيس جامعة كفرالشيخ، بالانتهاء من إعلان نتائج الامتحانات لجميع الفرق بجميع الكليات وتسليم إفادات التخرج لدفعة 2020/2021م، ومتابعة الاستعدادات لعقد امتحانات دور سبتمبر، والتأكيد على انتظام الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي ومتابعة التدريب الصيفي في الكليات، موجهًا بمتابعة جهود الكليات في تفعيل منظومة الكتاب الإلكتروني بجميع كليات ومعاهد الجامعة. 

وأكد دسوقي، متابعة تنفيذ خطط الكليات للمساهمة الفعالة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وباقي المبادرات والتأكيد على المشاركه الفعاله في الخدمه المجتمعية بكل كليات الجامعة ووحداتها.

كما كلف رئيس الجامعة، بمتابعه تحديث وتطويرالموقع الإلكتروني للجامعة والكليات، مشددا على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد والانتهاء من تطعيم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري قبل بدء العام الدراسي المقبل.

وأشار رئيس جامعة كفرالشيخ، إلى أهميه وحدة رعاية المبعوثين بالجامعة، والتأكيد على متابعة أعمال الصيانة والتجهيزات للعام الدراسي القادم.