الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تفاصيل تحرش مسن بـ 14 طفلا في الدقهلية: عرض عليهم أفلاما إباحية

كشكول

 

استمعت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، إلى أقوال مسن بعد اتهامه بالتحرش بعدد من الأطفال في سن يتراوح ما بين 4 و7 سنوات، أثناء توجههم لدرس القرآن بجوار منزله بعدما استدرجهم بحجة شراء حلويات بمركز المنصورة.

ونفى المتهم أمام النيابة العامة اتهامات الأطفال، إلا أن جميع الأطفال تعرفوا عليه أمام النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

وأكد والد إحدى الضحايا، أن المتهم استدرج ابنته و أصدقائها البالغ عددهم 14 طفلا و طفلة الى منزله بحجة شراء حلويات ثم أدخلهم منزلهم ليشاهدوا معه أفلاما إباحية، و طلب منهم خلع ملابسهم و خلع هو أيضا ملابسه وبدأ ملامسة مناطق حساسة بأجسادهم، وبسؤال الأطفال أكدوا ما حدث و تعرفوا عليه أمام النيابة .

وكانت مباحث الدقهلية قامت بالقبض على مسن تحرش بـ 14 طفلا وطفلة، بإحدى قرى مركز المنصورة بعدما أبلغ 4 أسر من أسرهم بالواقعة.

تفاصيل البلاغ

وكان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركزالمنصورة، من 4 أسر بقرية جديدة الهالة، التابعة لمركز المنصورة، بقيام سائق باستدراج أبنائهم بنات وبنين، إلى منزله والتحرش بهم أكثر من مرة هم وأصدقائهم.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ تم القبض على المتهم ويدعى “إ. أ” الشهير بـ"ع"، 58 عاما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتى استمعت لأقوال الأطفال، والذين أكدوا أن المتهم استدرجهم للمنزل بحجة شراء حلويات ثم طلب منهم خلع ملابسهم وخلع ملابسه ثم تحرش بهم، و قررت النيابة العامة حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات واتخاذ ما يلزم من إجراءات