الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر تشيد بفوز طلابها بجوائز مهرجان إبداع 9

كشكول

أشاد مجلس جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة خلال اجتماعه الشهري اليوم السبت، بمستوى طلاب وطالبات جامعة الأزهر المشاركين في مهرجان إبداع 9 الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وصرح الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأنه شارك في احتفالية تكريم الفائزين من طلاب وطالبات جامعة الأزهر، نائبا عن الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، في الاحتفالية الكبرى التي كانت بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وممثلين لجميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

وعبر نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب عن سعادته وهو يشاهد طلاب وطالبات الجامعة وهم يرفعون راية جامعة الأزهر عالية خفاقة  بين زملائهم من مختلف الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.
وأوضح الشربيني أن طلاب الجامعة حققوا فوزا كبيرا في مجالات الأشغال الفنية، والمراسل الصحفي، والدوري الثقافي، بجانب مشاركات فعالية في مجال الإنشاء الديني، والابتكارات الهندسية.

جدير بالذكر أن أنه تم تكريم جامعة الأزهر، وفريقها من الطلاب والطالبات، في وجود الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ عادل بكر مدير عام رعاية الطلاب بجامعة الأزهر.