رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لطلاب علمي رياضيات ثانوية عامة 2021.. مراجعة ليلة للامتحان بـ الاستاتيكا

الجمعة 30/يوليه/2021 - 10:30 ص
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
وجهت وزارة التربية والتعليم، تنبيه مهم لطلاب الصف الثالث الثانوي، بشأن مراجعة مادة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية رياضيات.
َ
ووجهت منصة حصص مصر، بضرورة متابعة البث المباشر لمراجعة مادة الاستاتيكا مع عماد حسن.

وأشارت إلى إمكانية مشاركة المراجعة النهائية مع أصدقاء لتعم الفائدة، ويمكن للطلاب أيضاً مشاهدة المناهج الدراسية والحصول على المراجعات ونماذج الامتحانات الاسترشادية المجانيــــــة من خلال منصة حصص مصر، سجل واشترك الآن مجاناً: www.hesas.eg.

وتتاح مشاهدة البث المباشر لمراجعة مادة الاستاتيكا من الرابط التالي: هنا.

جدير بالذكر أن يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة (العلمية /علوم) الامتحان في مادة "الأحياء" بإجمالى عدد 292 ألف و428طالب/طالبة.

 ويؤدى طلاب الشعبة (العلمية/الرياضيات) امتحان مادة الرياضيات التطبيقية  "الاستاتيكا" بإجمالي عدد 100 ألف و435 طالب/طالبة، في اليوم الخامس عشر من الامتحانات.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي 2020، وتتعرض مصر لموجته الثالثة.
Advertisements
Advertisements