رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محافظ القليوبية يهنئ أوائل الدبلومات الفنية لتفوقهم الدراسي

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 02:15 م
كشكول
طباعة
Advertisements

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمكتبه أوائل المدارس الثانوية الفنية الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية وهم:

الطالب عبد الله رضا عبد الله الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية (نظام الثلاث سنوات) بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى بمسطرد والحاصل على مجموع 696 من 700 درجة.

والطالبة شروق جمال على السيد الأولى على مستوى الجمهورية بدبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الزراعية (نظام خمس سنوات) بمدرسة مسطرد الزراعية بمجموع 460 من 540 درجة.

والطالبة هاجر أيمن عبد الغنى السيد الأولى على مستوى الجمهورية بدبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والخدمات السياحية (نظام الخمس سنوات) بمدرسة بهتيم الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والخدمات السياحية والحاصلة على مجموع 301 من 320 درجة.

وذلك لتقديم التهنئة لهم على تفوقهم الدراسى معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى متمنيا لهم التوفيق فى حياتهم الدراسية والعملية.

كما قدم التهنئة والشكر لقطاع التعليم الفنى بالمحافظة على الجهد المبذول فى تحقيق هذه النتيجة المشرفة، متمنياَ التوفيق لجميع الطلاب.

جاء الاستقبال بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وصادق السيد محمد مدير عام التعليم الفنى وأولياء أمور أوائل الطلبة.


Advertisements
Advertisements