الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 «مستند»

وزير التعليم
وزير التعليم


تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021، إذ أرسلت مستندا هاما لمديريات التربية والتعليم بشأن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١م .

وطالبت وزارة التربية والتعليم، خلال المستند، من المديريات بارسال مندوب عنها للحصول على اسطوانة نتيجة الدبلومات الفنية صباح غدا الأربعاء، مع التشديد بعدم فتح النتيجة أو إعلانها إلا بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ونص المستند على أنه في إطار الاستعدادت الجارية بقطاع التعليم الفني بخصوص نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية ( صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) الدور الأول لعام ۲۰۲۱.

وشدد المستند على ضرورة إرسال مندوب من مديريتكم الموقرة إلي لجان النظام والمراقبة المختصة بكافة النوعيات لاستلام نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق ۲۰۲۱/۷/۲۸ ، علي الا يتم فتح النتيجة أو إرسالها إلي الإدارات التعليمية والمدارس إلا بعد اعتمادها من الدكتور وزیرالتربية والتعليم .

ويمكن الطلاب الدبلومات الفنية، الحصول عليها عبر رابط اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، علي مستوي الجمهورية والتي من المتوقع اعلانها خلال ساعات عبر الرابط التالي:

http://nategafany.emis.gov.eg/

ويمكن الحصول على النتيجة خلال الرابط الالكتروني من خلال الخطوات التالية :

١- الدخول على بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات من خلال الرابط التالي :

http://nategafany.emis.gov.eg/

- اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

-اختر النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي )

-ادخل رقم الجلوس

-اضغط على عرض النتيجة

جدير بالذكر، انه تم الانتهاء من تصحيح كافة مواد الدبلومات الفني، واعلان اسماء الأوائل، وفى انتظار اعتمدها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم خلال الساعات القليلة القادمة.