رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعرف على موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات 2021

الإثنين 26/يوليه/2021 - 10:19 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد إعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، حيث ينتهي قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خلال الساعات القادمة من وضع اللمسات النهائية لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنظام ٣ و٥ سنوات التي انتهت في الأول من الشهر الجاري.

وكشفت مصادر لـ"كشكول"، أنه من المتوقع اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية و اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال ٤٨ ساعة القادمة.

موعد اعتماد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وأكدت أن النتيجة النهائية للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/  2021 ونسب النجاح ،  أسماء الاوائل في كل شعبة، سوف تنشر  علي موقع التربية والتعليم الرسمي.

وكان  24  كنترولا بالتعليم الفني  بنظام   بنظام ٣ و ٥ سنوات في التخصصات و الشعب الصناعية و الزراعية و الفندقية و التجارية، قد بدأوا قبل أجازة العيد في نهاية الشهر الماضي في أعمال التصحيح  لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١

كما أن  أعمال تقدير  الدرجات  في المواد الثقافية و المتخصصة  تم الانتهاء من تصحيحها ، وكذلك مرحلة أعمال التصحيح ورصد الدرجات في جميع المواد مع مراجعة كراسات اجابات الطلاب قد انتهت قبل أجازة عيد الأضحى.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة الامتحانات فى جميع الشعب الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي من خلال موقع بوابة التعليم الفني (من هنا).

يذكر أن طلاب الدبلومات الفنية بنظام 3 و 5 سنوات في التخصصات الصناعية و الزراعية والتجارية والفندقية قد انتهوا من أداء امتحاناتهم  النظرية وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين المراقبين من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد في الاول من الشهر الجاري.

يهمك أيضًا | تعرف على تنسيق الدبلومات الفنية بنظام 5 سنوات

امتحانات الدبلومات الفنية النظرية  2020/2021 بنظام 3 و 5 سنوات قد انطلقت يوم 19 يونيو من الشهر الجاري حيث خاض ما يصل إلى 750 ألف طالب وطالبة الاختبارات في 3111 لجة علي مستوي الجمهورية في الدبلومات الفنية بنظام ٣ و ٥ سنوات.

Advertisements
Advertisements