الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

صور.. طب إسكندرية تعلق على امتياز "بائع الفريسكا"

كشكول


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور تحت اسم «شوفوا بياع الفريسكا بعد سنة» للطالب إبراهيم عبد الناصر بائع الفريسكا، والذي ذاع صيته العام الماضي بعد أن تم تصوير فيديو له على أحد شواطئ الساحل الشمالي وهو يبيع الفريسكا ليخبر مصور الفيديو أنه التحق بكلية الطب بجامعة الإسكندرية.

شهرة واسعة طالت الطالب إبراهيم العام الماضي بسبب تفوقه في دراسته وحصوله على 99.6 في الثانوية العامة، والتحاقه بكلية الطب، رغم تمسكه بعمله مع والده في بيع الفريسكا، لتعود تسليط الأضواء مرة أخرى عليه هذا العام، حيث نشر العديد من رواد موقع «فيسبوك» أن الطالب نجح في العام الأول من دراسته الجامعية بكلية الطب بتقدير امتياز ومازال يعمل في بيع الفريسكا حتى الآن.

وتدول أحد رواد موقع التواصل منشور تناول كاتبه: «فاكرين إبراهيم بياع الفريسكا في الساحل، اللي كان بيبيع فريسكا عشان يساعد والده في المصاريف، في نفس الوقت اللي كان بيدرس فيه أيام لما كان في ثانوي عام، دلوقتي إبراهيم بيدرس الطب ولسه بيبيع فريسكا برضه عشان يساعد نفسه وأبوه، نجح في سنة أولى وجاب A+ ، GPA 4، يعني امتياز».

وتناقل المنشور العديد من رواد السوشيال ميديا، مشيدين ببائع الفريسكا الذي حصل على تقدير امتياز في عامه الأول بطب الإسكندرية.

من ناحيته، أكد الدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية،أن نتيجة الفرقة الأولي بكلية الطب لم تظهر بعد حتى الآن، مضيفًا أنه ليس لديه تعقيب على ما يتردد سوى أن النتيجة لم تظهر حتى الآن وغير ذلك هو شائعة.