الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

ننشر مواعيد امتحانات قسم الدعوة لطلاب الدراسات العليا بالأزهر

كشكول


أعلنت كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر، عن مواعيد الامتحانات الشفهية لقسم الدعوة بفروع الكلية الثلاثة على مستوى الجمهورية، وفقًا للجدول الزمنى المحدد من قبل إدارة الجامعة.
فرع القاهرة
١-جميع طلاب الفرقتين الأولى والثانية  دعوة  سيتم امتحانهم يوم الثلاثاء الموافق 27/7/2021، وسنعلن عن أماكن الامتحان لاحقا.
فرع طنطا
١-جميع طلاب الفرقة الأولى  دعوة  سيتم امتحانهم يوم الثلاثاء الموافق 27/7/2021، في كلية أصول الدين بطنطا، وسيتم الإعلان عن الأماكن في الكلية صبيحة يوم الامتحان
٢-جميع طلاب الفرقة الثانية  دعوة سيتم امتحانهم يوم الأربعاء الموافق 28/7/2021، في كلية أصول الدين بطنطا، وسيتم الإعلان عن الأماكن في الكلية صبيحة يوم الامتحان
فرع أسيوط
١-جميع طلاب  الفرقة الأولى دعوة سيتم امتحانهم يوم الثلاثاء الموافق 27/7/2021، وسيتم الإعلان عن أماكن الامتحان في صبيحة يوم الامتحان بكلية أصول الدين والدعوة بأسيوط.
٢-جميع طلاب  الفرقة الثانية دعوة  سيتم امتحانهم يوم الأربعاء الموافق 28/7/2021، وسيتم الإعلان عن أماكن الامتحان في صبيحة يوم الامتحان بكلية أصول الدين والدعوة بأسيوط.
وقالت إدارة الكلية، أن  جميع الامتحانات الشفوية في الفروع الثلاث ستكون داخل مقر الكليات، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ولا يسمح بالتأخير أو التخلف عن أداء الامتحان الا بعذر مقبول.