الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

خلال 24 ساعة.. غرق 9 أشخاص بينهم أسرة كاملة في الإسكندرية

كشكول


شهدت شواطئ محافظة الإسكندرية، أمس الخميس، ثالث أيام العيد، عدد كبير من حالات الغرق داخل مياه البحر  بشواطئ الإسكندرية، و لقي 9 أفراد مصرعهم بينهم أسرة كاملة، خلال يوم واحد.

وسجلت شواطئ غرب الإسكندرية غرق 7 أفراد، بشواطئ الهانوفيل، والزهراء والبيطاش، فيما سجلت شواطئ شرق الإسكندرية حالتي غرق بشواطئ اسحق حلمي، والفنار المميز.

 - مصرع أسرة كاملة غرقا في شاطئ البيطاش
و لقي 3 أفراد من أسرة واحدة، رب أسرة وزوجته وطفلهما مصرعهم غرقًا بشاطئ البيطاش العام، بعد أن جرفهم التيار بداخل البحر أثناء نزولهم المياه في المساء ليلقوا حتفهم وتم انتشالهم بواسطة قوات الإنقاذ والأهالي.

بينما شهد شاطئ السلام 1، غرق شخصين، وتم انتشالهم في الحال، كما تم انتشال جثمان الطفل« زياد احمد ابراهيم النجار» 9 سنوات، الذي لقى مصرعه غرقًا بشاطئ الهانوفيل، فيما تواصل قوات الإنقاذ البحث عن جثمان الشاب« مصعب سامي سيد الشيخ»، 25 سنة من حلوان، والذي  لقى مصرعه غرقًا بشاطئ الزهراء الهانوفيل في العجمي.


وانتشلت قوات الإنقاذ صباح الخميس جثمان أحمد عماد، 18سنة، غريق شاطئ اسحق حلمي، بعد ساعات من البحث، حيث جرفه التيار منذ السابعة من مساء الأربعاء، ليتم انتشال جثمانه في التاسعة من صباح اليوم التالي.

كما تمكنت قوات الإنقاذ وغواصين الخير المتطوعين في الساعات الأولي  من صباح اليوم الجمعة من إنتشال جثمان شاب يدعى علي عادل موسى، بعد أن لقى مصرعه غرقًا مساء أمس بشاطئ الفنار المميز بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية.