الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"فيزياء".. ماذا تبقى من جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي

كشكول

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي.. يستأنف طلاب الثانوية العامة 2021 بالشعبة العلمية، غدآ السبت 24 يوليو، امتحاناتهم باداء امتحان مادة الفيزياء، بإجمالي عدد 392 ألف 863 طالب/طالبة، بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي



فتزداد محركات البحث حاليا من قبل طلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم عن المتبقي من جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي، لذا سينشر موقع"كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير المتبقي من جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 لطلاب الشعبة العلمية.


المتبقي من جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 علمي


- السبت 24 يوليو: الفيزياء لمدة ثلاث ساعات.
- الأثنين 26 يوليو: اللغة الأجنبية الأولى لمدة ثلاث ساعات
- الأربعاء  28 يوليو: الرياضة التطبيقية (الديناميكا) لمدة ساعتين
- السبت 31 يوليو: الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) لمدة ٢ ساعة والأحياء لمدة ثلاث ساعات.
- الاثنين 2 أغسطس: امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لمدة ٣ ساعات
- امتحان الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) لمدة ٢ ساعة


كان قد قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل ما يكتب من أخبار أو تعليقات عن أعمال تصحيح الثانوية العامة لا اساس له من الصحة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال  منشور رسمي بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": " لا وجود لأخطاء كما يدعي البعض لاسباب خاصة بهم! ولا إعادة لتصحيح الكيمياء ولا توجد اسئلة بإجابتين!".


 جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2021 قد انطلقت من يوم 10 يوليو الماضي ويستمر ماراثون الامتحانات حتى يوم 2 أغسطس المقبل، وسط إجراءات أمتية واحترازية مشدد لحماية الطلاب وجميع المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة من خطر العدوى بفيروس كورونا.