الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021

كشكول




يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية ، الحصول على الرابط الالكتروني التي أطلقته وزارة التربية والتعليم هذا العام لمنع الازدحام أثناء تقديم طلاب السنة الأولى للصف الثانوي العام 2021.

ويفيد هذا الرابط تحديد المدارس التي يرغب الطلاب الالتحاق بها بحسب تنسيق كل محافظة، وذلك من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع تنسيق المدارس الثانوية، بموقع وزارة التربية والتعليم.
حيث يمكن للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2021، الدخول إلى موقع التقديم للصف الأول الثانوي العام 2021 ، وبعدها اختيار المدرسة التي ترغب في الالتحاق بها.

ثم يتبع الطالب الخطوات التي حددها الموقع من بداية تسجيل الإسم والمجموع والمدرسة المراد الإلتحاق بها.
حددت وزارة التربية التعليم موقع تنسيق المدارس الثانوية،  للتقديم الإلكتروني للتسهيل على الطلبة وعلى أولياء الأمور التقديم في الصف الأول الثانوي العام 2021 دون معاناة التنقل إلى المدارس من خلال الرابط التالي https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login
بعد الانتهاء من التسجيل الإلكتروني، يقوم الطالب بطباعة الملف الإلكتروني والتقدم به مع ملف التقديم الأساسي، في المدارس التابعة للمنطقة الجغرافية، ثم تقوم المدرسة بقبول الملفات الورقية إذا كانت مستوفية للشروط.

ويجب اتباع الخطوات التالية عند التقديم:
دخول بوابة التقديم للصف الأول الثانوي ( https://tansiksec.emis.gov.eg ).
الضغط على تسجيل حساب بـ وزارة التربية والتعليم.
الضغط على حساب طالب.
إضافة الرقم القومي وكود الطالب.
الضغط على دخول.
التحول إلي صفحة التسجيل وتحديد الرغبات والمدرسة المطلوب دخولها وكتابة كافة البيانات المطلوب.

وناشدت الوزارة جميع الطلاب على مستوى الجمهورية الراغبين فى التقديم بالصف الأول الثانوية العام او الثانوي الفني، التقديم إلكترونيا عبر الرابط المدون اعلاه، على ان يتنظر الطالب النتيجة عبر الرباط خلال ايام فى التقديم.