رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تشريح جثة طفلة مذبوحة في إمبابة

الأحد 18/يوليه/2021 - 09:45 ص
كشكول
طباعة
Advertisements

تجري نيابة الجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة طفلة مذبوحة ومجهولة الهوية بالطريق في منطقة إمبابة، وطلبت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وفحص بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة وتعميم نشرة بمواصفات الجثة على أقسام ومراكز الشرطة بالجمهورية لتحديد هوية الجثة وكشف غموض الحادث وملابساته.

 

وتبين من مناظرة الجثة أن بها نحو 14 طعنة متفرقة بالجسم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وكشف غموض الحادث وملابساته.

 

وأشارت التحريات والفحص المبدئي إلى أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر قرابة 16 عاما موضوعة داخل جوال ومصابة بجرح ذبحي في الرقبة، كما تبين من التحريات الأولية أن المكان لا يوجد به أي كاميرات مراقبة.

 

وأضافت التحريات بقيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث أن أحد المارة عثر على جوال ملقى أمام منزل مهجور بمنطقة إمبابة وبفتحه فوجئ بالعثور على جثة فتاة بداخله.

 

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الفتاة والمتهم بقتلها.

 

شكل اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث ترأسه العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وتحديد هوية الطفلة، وسرعة ضبط مرتكب الجريمة، لمعرفة دوافعه حول ارتكابها.

 

 تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من أهالي منطقة إمبابة بالعثور على جثة فتاة داخل جوال أمام منزل مهجور.

 

تلقى اللواء محمد عبدالتواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغ للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل جوال بمنطقة المنيرة، نطاق القسم.

 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة لطفلة مصابة بطعنات متفرقة بالجسم، مجهولة الهوية وملقاة داخل جوال، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements