الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المهن التعليمية: توافر دفعة معاشات الأعضاء في ماكينات الدفع الإلكتروني

كشكول

أعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب عن توافر الدفعة المستحقة للأعضاء مستحقي معاش النقابة في الدفع الإلكتروني حاليا. 

وأكدت النقابة العامة للمهن التعليمية أن دفعة المعاش المستحقة للورثة سيتم ضخها في ماكينات الدفع الإلكتروني الإلكتروني خلال أيام.

يذكر أن هناك 259 ألف معلم وصلوا إلى سن المعاش آخر 7 سنوات ، ووصلت دفعة المعاشات التى تصرف كل 3 أشهر إلى ١٣٧ مليون جنيه بعد أن كانت 86 مليون جنيه عام 2014.


وكان قد هنأ خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور ربيع عبدالوهاب محمود معلم اللغة العربية بمدرسة الشهيد مصطفى عمر الرسمية التابعة لإدارة بنها التعليمية بمديرية التربية والتعليم والتعليم بالقليوبية بمناسبة صعوده للتصفيات النهائية لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي والتي تشارك فيها مصر في الدورة الثالثة للجائزة. 

وقال نقيب المعلمين، إن صعود الدكتور ربيع عبدالوهاب للتصفيات النهائية لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم، يؤكد أن المعلم المصري يمتلك من القدرات والكفاءة ما يؤهله للمنافسة في كل المحافل الدولية المهتمة بالمعلم ودوره المحوري في العملمية التعليية باعتباره عصب أي عملية تطوير في هذا الشأن. 

من جهته، أكد الدكتور ربيع عبدالوهاب أنه صعد ضمن 8 متنافسين من المعلمين في التصفيات النهائية للجائزة، وجرى عقد لقاء بينهم وبين إدارة الجائزة عبر تقنية زوم. وأعرب نقيب المعلمين عن أمنياته للدكتور ربيع بحصد الجائزة.