الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

انتهاء الامتحانات التحريرية لأول دفعة بكلية التربية الرياضية للبنات بالأزهر

كشكول

أعلنت جامعة الأزهر، انتهاء من الامتحانات التحريرية للفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بنات بالخانكة، وهي الدفعة هي الأولي منذ إنشاء الكلية، في العام الدراسي 2017\2018.

وأجرى الدكتور عصام ابو النجا، عميد الكلية، جولة تفقدية اطمأن خلالها على انتظام الامتحانات ووجود أستاذ المادة للرد علي استفسارات الطالبات وتذليل العقبات التي تواجههن، مؤكدا  إن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بشكل يومي، وتوفير بيئة آمنة.

وتأكد عميد الكلية من تهيئة المناخ المناسب للطالبات، من حيث التهوية المناسبة واتخاذ الإجراءات الاحترازية واتباع سير النظام والهدوء والالتزام داخل اللجان.

وأكد عميد الكلية أن الجامعة نجحت في إنهاء الامتحانات بفضل الله -تعالى- وتكاتف جميع منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والتعايش مع الوضع القائم بوصفه جائحة عالمية ضربت العالم كله شرقًا وغربًا شمالًا وجنوبًا.

ووجه عميد الكلية، الشكر لجميع العاملين بالكلية وللملاحظين ولأعضاء الكنترول لجهدهم المبذول خلال فترة الامتحانات داعيا المولي عز وجل ان يحفظ مصرنا الحبيبة و الازهر جامعا وجامعة.

وذكر عميد الكلية، أن هناك جهود أخرى تبذل في الكنترولات، تواصل العمل الدائم والمستمر من خلال تصحيح المواد، خاصة للفرقة النهائية؛ من أجل الانتهاء من تصحيح ورصد ومراجعة النتائج وسرعة اعتمادها.