رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الثانوية الأزهرية 2021.. أرقام الشكاوى والتواصل مع غرفة العمليات

الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:56 ص
كشكول
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements
يقع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 في العديد من المشكلات المختلفة خلال أداء الامتحانات، سواء كانت مشكلة عامة كوجود أسئلة من خارج المنهج، او مشاكل خاصة كالتاجيلات أو الوقوع في مشاكل مع المراقبين والإدارة.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالي، كافة أرقام التواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 والتى أعلنت عنها الإدارة لكافة الطلاب حتى يتسنى لهم التواصل مع الإدارة خلال فترة الامتحانات.

أرقام غرفة عمليات امتحانات الثانوية الأزهرية 2021


أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، تشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة لمتابعة سير الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية، والتشديد على تفعيل كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.
كما تم تخصيص الأرقام 01223343001 و01002077995 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

امتحانات الثانوية الأزهرية


ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بأداء طلاب القسم العلمي يوم السبت الموافق 19 يونيو، والأحد لطلاب القسم الأدبي والشعبة الإسلامية.
إليكم أهم المعلومات عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2021
تبدأ امتحانات القسم العلمي 19 يونيه
تبدأ امتحانات القسم الأدبي 20 يونيه
تبدأ امتحانات شعبة العلوم الإسلامية 20 يونيه
تبدأ اللجنة في الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في الساعة الحادية عشر صباحا للمواد الشرعية والعربية والثانية عشر للمواد الثقافية
يمتحن الطلاب المبصرون شفويا في القرآن الكريم والحديث
يمتحن الطلاب المكفوفون في المواد المقررة عليهم تحريريا 
يعفى الطلاب المكفوفون من أداء الامتحان في مادة الجغرافيا
تنتهي جميع أعمال الامتحانات بما فيها الامتحان الشفوي بانتهاء الامتحان التحريري

أقرا أيضًا:

امتحانات الشفوية لطلاب الثانوية الأزهرية 


يمتحن الطلاب المبصرون شفويا في القرآن الكريم والحديث، ويمتحن الطلاب المكفوفون، في المواد المقررة عليهم تحريريا إضافة إلى القرآن الكريم والقراءات واللغة الأجنبية الأولى والثانية شفويا فقط، والحديث شفويا، إضافة إلى الحديث تحريريا.

ويعفى الطلاب المكفوفون من أداء الامتحان في مادة الجغرافيا، وتنتهي جميع أعمال الامتحانات بما فيها الامتحان الشفوي بانتهاء الامتحان التحريري.

يؤدي الطلاب بالقسم العلمي في الشهادة الثانوية الأزهرية الامتحان  الشفوي في مادة القرآن الكريم والحديث، وتنتهي جميع أعمال الامتحانات بما فيها الامتحان الشفوي بانتهاء الامتحان التحريري.

Advertisements
ads
ads
Advertisements