الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

امتحانات الثانوية الأزهرية 2021.. مراجعة شاملة مادة الأحياء

مراجعات امتحانات
مراجعات امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

مراجعات طلاب الثانوية الأزهرية 2021 من الكلمات البحثية الهامة التى بدأ الطلاب فى كتابتها على موقع البحث الشهير جوجل، من أجل الحصول على كافة المناهج قبل بدء الامتحانات التى حددتها إدارة قطاع المعاهد الأزهرية.

مراجعات امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

ويقدم موقع كشكول التعليمى فى سلسلة كبيرة جميع مراجعات الثانوية الأزهرية 2021 لجميع المنتسبين إلى التعليم الأزهرى من الصف الثالث الثانوى بجميع الأقسام والشعب.

مراجعة عامة على الأحياء
ونقدم لطلاب الثانوية الأزهرية 2021  مراجعة مادة الأحياء ضمن مراجعات طلاب الثانوية الأزهرية 2021 وهى المادة الأساسية لطلاب الثانوية بجانب المواد الشرعية والعربية والثقافية.

ويمكن لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية الحصول على المراجعة الشاملة لمادة الأحياء من خلال الضغط على الرابط التالي: فقط اضغط هنـــــــــــا ، وهو الرابط الرسمى المُحدد من قبل إدارة قطاع المعاهد الأزهرية.

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 بأقسامها، التي من المقرر أن تنطلق يوم 19 يونيو وتنتهى يوم 1 أغسطس، على أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للثانوية يوم 4 سبتمبر وتنتهى يوم 13 سبتمبر، وسط إجراءات احترازية مشددة، ويأتي جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2021، في الدور الأول والثاني للشهادة الثانوية الأزهرية والقراءات والعلوم والإسلامية وإعدادية وثانوية البعوث كالآتي:

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 

تبدأ امتحانات الدور الأول لنقل وشهادات القراءات (تجويد / عالية / تخصص)، السبت 22 مايو الجاري، على أن تنتهي الاثنين 31 من الشهر نفسه.
كما  تبدأ امتحانات الدور الأول للشهادات (الثانوية / العلوم الإسلامية / إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 19 يونيو المقبل، وتنتهي الأحد 1 أغسطس.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (الابتدائي، الإعدادي، الثانوي)، السبت 14 أغسطس، وتنتهي الأربعاء 18 من الشهر نفسه.

وستبدأ امتحانات الدور الثاني لنقل وشهادات معاهد القراءات (تجويد، عالية، تخصص) السبت 21 أغسطس، وتنتهي الاثنين 30  من الشهر نفسه.

وستعقد امتحانات الدور الثاني للشهادات (الثانوية، العلوم الإسلامية، إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 4 سبتمبر 2021 وتنتهي الاثنين 13 من الشهر نفسه.