الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

كشكول

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس.. تستعد مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات، بداية من الأسبوع القادم للإعلان عن روابط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١، حيث يتولى كل محافظ اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظته للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

وتحتسب نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ من خلال ما حصل علي الطالب من درجات في الفصل الثاني فقط ٢٠٢١ ، حيث جاءت الاسئلة من منهج الفصل الثاني فقط.

 

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس

علن مديريات التربية والتعليم، بمجرد الانتهاء التام من تقدير و رصد درجات امتحانات الصف الثالث الاعدادي داخل الكنترولات، حيث سيتم تجميع النتيجة فور تجهيزها،  وعرضها على كل محافظ في محافظته تمهيدا لاعتماد وإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس.. أضافت مديريات التعليمية، أنه سوف يتم اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس على الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات و ذلك عبر رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس المعلن من جانب كل مديرية تعليمية.

وكانت مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، واصلت اليوم أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الاعدادي ، مع الالتزام بالتعليمات الخاصة بالحرص على الدقة في تقدير ورصد وتجميع الدرجات داخل كنترولات امتحانات الصف الثالث الاعدادي

وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين تخلفوا عن أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي التكميلية للفصل الدراسي الأول أو لم يجتازوها؛ سيسمح لهم بخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني، علي أن يؤدوا امتحانا تكميليا في محتوى الفصل الدراسي الأول، بنفس مواصفات الامتحان الذي تم عقده في نهاية الفصل الدراسي الأول.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن اجتياز الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الإعدادية؛ يعد شرطا أساسيا لـ إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس، وإلا سيتم حجبها للطالب.

قد يهمك:

مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021


الجدير بالذكر أن امتحانات الاعدادية قد انتهت بالقاهرة والاسماعيلية واسيوط والبحيرة والدقهلية والقليوبية والاقصر وبني سويف والشرقية والبحر الاحمر يوم الاثنين 7 يونيو 2021 ،  بينما انتهت امتحانات الاعدادية في الجيزة ومطروح وسوهاج والمنيا والاسكندرية والمنوفية و كفر الشيخ وبورسعيد  يوم الخميس 10 يونيو 2021.