رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خريطة لجان امتحانات الثانوية العامة بـ 4 قطاعات

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:08 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
تنهي  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعدادتها، لاجراء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021.
وانتهت كنترولات القطاعات الاربعة علي مستوي الجمهورية ( القاهرة _ الاسكندرية _ المنصورة واسيوط) من مراجعة بيانات طلاب الثانوية العامة واعداد الاحصائيات الرسمية لاعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات الالكترونية على التابلت والورقية "البابل شيت" للعام الدراسي الجاري ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.
جاء ذلك عقب اختيار لجان امتحانات الثانوية العامة،وتحديد خريطة اللجان الامتحانية علي مستوي الجمهورية وفقا لمعايير محددة لاجراء الامتحانات مزيجا للامتحان الالكتروني والورقي للطلاب النظاميين الذين تسلموا اجهزة التابلت هذا العام، مع تحديد خريطة اللجان الامتحانية لطلاب المنازل والاعادة  في الثانوية عن العام الماضي لأداء امتحانات هذا العام ورقيا فقط نظرا لعدم تسلمهم اجهزة تابلت.
 ويبلغ عددهم 100 الف طالب وطالبة بخلاف اجمالي اعداد الطلاب النظاميين .

وكانت وزارة التربيق والتعليم، قد اختارت  عدد من المدارس التي سيتم عقد لجان امتحانية بها وقامت بتركيب كاميرات مراقبة في سرية تامة كنوع من التجريب لهذه الكاميرات خلال اجراء البروفة الثالثة للامتحانات التجريبية للثانوية العامة المقرر اجراؤها في 21 يونيو الجاري، والتي ستعقد علي شكل محاكاة حقيقية للامتحان الرسمي للثانوية العامة المقرر اجراؤه في 10 يوليو لطلاب الشعبة العلمية و11 يوليو لطلاب الشعبة الادبية .
يذكر أن الوزارة أغلقت اليوم الخميس، باب تسليم استمارات التقدم الامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١، لجميع الفئات.


Advertisements
ads
Advertisements