الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم تكشف مصدر تسريب امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية بالمنوفية

كشكول

انتهت اليوم امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة بمحافظة المنوفية عن العام الدراسي 2020/2021 في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

قال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، أن نسبة الحضور بين الطلاب لأداء امتحان اليوم الأخير لمادة الهندسة بلغت 99.58٪ من إجمالي عدد الطلاب.

وأضاف مدير المديرية أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية، رصدت تداول ورقة أسئلة مادة الهندسة عبر بعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك في تمام العاشرة وخمس دقائق صباحا وبعد مرور نصف زمن الإجابة وتم معرفة اللجنة التي تم بها تصوير ورقة الأسئلة ( لجنة الشهيد وليد محمد الغنيمي) وجاري التحقيق في الواقعة.

أشار السويد، أن غدا الجمعة هو أول أيام عمل لجان تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة بجميع المقرات المجهزة في ظل اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الجميع مناشدا جميع الزملاء الالتزام بارتداء الكمامة داخل مقرات تقدير الدرجات واتباع إجراءات الصحة والسلامة تفاديا للإصابة بالعدوى.

الجدير بالذكر أن مدير المديرية قد شهد فجر اليوم عملية توزيع صناديق أسئلة اليوم الأخير لامتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة كنا تفقد مركز توزيع أسئلة الامتحانات العملية والمعملية للدبلومات الفنية.