رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جامعة طنطا تعلن عن حاجتها لخبير إعلامي لمستشفى المحلة الجديد "900 900"

الإثنين 07/يونيو/2021 - 09:54 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة
Advertisements

أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا ، اليوم الإثنين، عن حاجة الجامعة إلى خبير إعلامي من بين أعضاء هيئة التدريس العاملين بالجامعة، وذلك للانضمام إلى الهيئة الاستشارية لمستشفى جامعة طنطا التعليمى الجديد بالمحلة الكبرى "900 900".

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أن المتقدم لشغل الوظيفة يشترط أن يكون لذيه خبرات عملية متميزة ‏في إعداد وتنفيذ الخطة الإعلامية والترويجية، والتعامل مع الإعلاميين والقدرة على التواصل الفعال، على أن يكون التقديم بمكتب رئيس الجامعة في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ اليوم.

يذكر أن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، قد أجرى اليوم، جولة تفقدية داخل لجان امتحانات نهاية العام الدراسي للأسبوع الثاني بكلية الآداب.

واطمأن رئيس جامعة طنطا، على سير العمل داخل اللجان، كما اطمأن على التزام الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا من خلال ارتداء الجميع للكمامات.

كما تابع توزيع لجان الامتحانات، وجاهزية الكنترولات وأعضائها على مدار اليوم، بجانب وجود أستاذ المادة التى يؤدى الطلاب الامتحان فيها.

في هذا السياق، أشار الدكتور ممدوح المصرى عميد الكلية، أن إجمالى عدد الطلاب الممتحنين البوم بلغ 5526 طالبًا وطالبة بالفرقة الثالثة انتظام وانتساب على فترتين، ضمت الفترة الصباحية امتحانات أقسام اللغة العربية، اللغة الفرنسية،اللغات الشرقية ،اللغة الإنجليزية، التاريخ،الاعلام، والآثار، بينما ضمت الفترة المسائية امتحانات أقسام الفلسفة ،الجغرافيا ،الاجتماع ،المكتبات، وعلم النفس.

Advertisements
Advertisements