الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعلم| نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي 2021.. رابط الاطلاع

كشكول

 نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي 2021.. يبحث طلاب الثانوية العامة، عن النماذج الاسترشادية للتدريب على الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، والتي من المقرر أن تعقد في شهر يوليو المقبل.

ومن جهتها أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنها ستعلن غدًا السبت الموافق 5 يونيو تفاصيل عقد الامتحانات وجداول الاختبارات.
وأتاحت "التعليم"  النماذج الاسترشادية لامتحانات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020-2021.

وأشارت إلى أنه تم إتاحة الأسئلة والإجابات الصحيحة للامتحان التجريبي الثاني للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020-2021 بكل اللغات.

رابط نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي 2021


وكانت الوزارة قد عقدت لطلاب الثانوية العامة الامتحان التجريبي الثاني في الفترة من يوم الثلاثاء  23 مايو حتي الخميس 27 مايو 2021، وذلك علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط.

وأكدت «التربية والتعليم» أن تجربة الامتحانات التجريبية تهدف لتدريب الطلاب على نوعية الأسئلة وكيفية التعامل معها، مطالبة جميع الطلاب بضرورة الاطلاع على الأسئلة وإجاباتها على موقع الوزارة للتدريب عليها وأخذ كافة الاحتياطات التى تضمن الاستعداد للامتحان النهائى.

موعد استلام أرقام الجلوس

وفي سياق آخر، أعلنت الوزارة مواعيد استلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام (المنتظمين/منازل) ولتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي الثالث المقرر عقده خلال شهر يونيو الجاري، وذلك لتدريب الطلاب على نظام الامتحان. 
وحددت موعد نهائي للجان النظام والمراقبة لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس المقبل الموافق 10/6/2021. 

قد يهمك أيضا:

أسماء وصور أوائل الشهادة الإعدادية بالجيزة الأزهرية

بالأسماء والصور.. أوائل الشهادتين الابتدائية و الإعدادية بالجيزة الأزهرية



ولفتت إلي أن آخر موعد للطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي "التابلت" الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم هو يوم الأحد المقبل الموافق 6/6/2021.

وشددت الوزارة، على ضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة انتشار وتفشي كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.
يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية، من جائحة كورونا التي تجتاح مصر والعالم كله مطلع العام الماضي 2020، وتتعرض مصر لموجتها الثالثة خلال هذه الفترة.