الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

امتحان دمياط 2021.. رسالة المحافظ لأولياء الأمور حول لجان الإعدادية

كشكول

امتحان دمياط 2021.. أدي طلاب الشهادة الإعدادية العامة بمحافظة دمياط، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021، في لجان مدرسية مراقبة، وعقد الاختبار اليوم، في مادة الجبر والإحصاء.

امتحان دمياط 2021

ومن جهتها، تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الاثنين الموافق 31 مايو 2021، عدد من اللجان الامتحانية بإدارة دمياط التعليمية، رافقها خلالها عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك لمتابعة سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني لعام ٢٠٢١/٢٠٢٠ للشهادة الإعدادية.

امتحان الجبر والإحصاء

 وقامت محافظ دمياط، بتفقد لجنة مدرسة ٣٠ يونيو وذلك للاطمئنان على سير امتحان مادة الجبر والإحصاء الذي يؤديه طلاب الشهادة الإعدادية اليوم، إلي جانب متابعة مستوى العمل داخل المدرسة.

يأتي ذلك  تنفيذًا لرؤية الدولة في ضبط المنظومة التعليمية بتلك المدارس والارتقاء بها تماشياً مع خطة وزارة التربية والتعليم.

امتحان دمياط 2021

توجيهات التعامل مع حالات الاشتباه بكورونا

كما تفقدت "محافظ دمياط" مدرستي محمد عبده الإعدادية بنين والنيل الإعدادية الحديثة للبنات، إذ تواصلت مع الطلاب للاطمئنان على مستوى امتحان الجبر والإحصاء ، كما تفقدت غرف العزل بالمدارس التي قامت بالمرور عليها للتأكد من جاهزيتها للتعامل مع أية حالات يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا و اطمأنت" المحافظ " على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامة و الالتزام بالتباعد الاجتماعي و توافر مستلزمات الوقاية للحفاظ على سلامة الطلاب و المراقبين.


قد يهمك أيضا:

رابط التقديم لرياض الاطفال للعام الدراسي 20212022



ووجهت "المحافظ" خلال تفقدها للجان بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والتواصل المستمر معهم لتذليل كافة العقبات والتطبيق الأمثل للإجراءات الاحترازية والوقائية.

رسالة محافظ دمياط لأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية

وحرصت "الدكتورة منال عوض" على التواصل مع أولياء الأمور بمحيط اللجان حيث طمأنتهم على أبنائهم وأكدت أن المحافظة و مديرية التربية والتعليم يبذلان قصارى جهدهما للتيسير على الطلاب والحفاظ على سلامتهم من خلال تنفيذ حزمة من الإجراءات وفقاً لخطة الدولة في هذا الشأن، مطالبة إياهم بعدم التزاحم بمحيط اللجان حفاظاً على سلامة الجميع.

جدير بالذكر أنه تنطلق غدًا الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021 امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2021 في باقي المحافظات وفق الجداول المعلنة.