السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس المنوقية الأزهرية يتابع انتظام سير أعمال امتحانات القراءات

كشكول

تابع الشيخ عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية انتظام سير أعمال امتحانات "لجنة معهد قراءات الباجور، "تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك للاطمئنان على تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، في  ظل استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر، للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوقيد -19" حماية للجميع.

وفى السياق نفسه شدد رئيس الإدارة المركزية على استمرار تكثيف أعمال النظافة داخل اللجان، كذلك على ضرورة أخذ الاحتياطات الاحترازية والوقائية اللازمة ، والالتزام بارتداء الكمامة لجميع الطلاب والملاحظين وجميع المتواجدين بمقر اللجنة, كذلك مراعاة عدم التكدس او التزاحم بصفة مستمرة والتنبيه على الطلاب بعدم تبادل أي أدوات.

كما وجّه بتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين والمراقبين والطلاب خلال الامتحانات، وتفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان، ومتابعة النظافة والتطهير والتعقيم للجان بصفة مستمرة، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

وأكد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية لتنظيم الامتحانات، والتصدي لكل وسائل الغش داخل اللجان، ومنع إدخال الهاتف المحمول إلى اللجان.