الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

آداب حلوان: امتحانات الفصل الدراسي الثاني أول يونيو

كشكول

بدأت الجامعات فى إعلان جداول امتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2021 الذى يقام هذا العام وسط إجراءات احترازية غير مسبوقة خوفا من الإصابات بفيروس كورونا .


لذلك راعت جميع كليات جامعة حلوان أثناء إعدادها لجداول الامتحانات عدم حدوث اى تكدس او زحام اثناء امتحانات، وذلك بعد ان انتهت معظم كليات الجامعة من إداء امتحانات الميد ترم التى قامت وسط إجراءات احترازية مشددة.


وقد صرح مسؤولو شئون الطلاب بكلية الآداب جامعة حلوان عن بدء امتحانات الفصل الدرسى الثانى فى الأسبوع الأول من شهر يونيو ٢٠٢١ و انتهائها يوم ٢٨ يونيو ٢٠٢١  ، على ان يكون عدد أيام الامتحانات ٧ أيام لكل فرقة.


وأشار مسؤولو شئون الطلاب الى انه سيتم تقسيم الطلاب على فترات حتى لا يحدث تكدس او زحام حيث سيتم عمل الامتحانات على فترتين فترة صباحية من التاسعة صباحا حتى ١١ ظهرا و فترة مسائية من ١٢ ظهرا حتى ٢ مساء .

وشددت إدارة جامعة حلوان على انه على الطلاب الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من انتشار وباء فيروس كورونا ، و انه يجب عليهم الحرص على ارتداء الكمامات وعدم خلعها أثناء تواجد الطالب فى الكلية و حمل المطهرات للوقاية من خطر الموجة الثالثة .