رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رئيس "أزهرية الإسكندرية" يتابع الاستعدادات لامتحانات القراءات

الخميس 20/مايو/2021 - 04:27 م
كشكول
طباعة
Advertisements
تفقد الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الخميس، مقار لجان امتحانات النقل والشهادة لمعاهد القراءات؛ للوقوف على آخر الاستعدادات للامتحانات، وتطهير وتعقيم اللجان، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا، وحفاظا على صحة  الطلاب.

جاء ذلك بحضور الشيخ صالح عبدالله مدير الامتحانات، وعلاء الحلفاوي مدير الشئون القانونية، ومحمد حسين المفتش بالتفتيش المالي والإداري، وحنان عبدالمجيد مدير التعليم النوعي، وأحمد البرجي مدير مكتب الوافدين، ومحمود جمال مدير أمن المنطقة.


حيث تم تفقد مقار اللجان، ومتابعة نظافتها وتطهيرها وتعقيمها، والتأكد من توزيع اللجان وفق التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، وتجهيز غرف للعزل؛ لاستخدامها في حالة الاحتياج إليها، وتوفير كافة أدوات التعقيم، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتأمين الكامل للجان من الداخل والخارج.


وفي سياق أخر تابع "هاشم " أعمال كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية، وأكد على مراعاة الدقة في كافة الأعمال، والتزام الجميع بكافة الإجراءات الاحترازية، والوقائية، واتخاذ التدابير الصحية؛ للمحافظة على أمن وسلامة الجميع.
Advertisements
Advertisements