رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محافظ أسوان يتابع استعدادات امتحانات الشهادة الإعدادية ويشدد بتطبيق الإجراءات الاحترازية

السبت 15/مايو/2021 - 04:41 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مع وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور خالد القبيصى، الإستعدادات النهائية لتجهيز اللجان الامتحانية لأداء طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات نهاية العام الدراسى 2020/2021 بكافة الإدارات والأنماط التعليمية ( عام ولغات ورياضى ودمج ومنازل ، بجانب المهنى والمكفوفين والصم وضعاف السمع، بالإضافة إلى امتحانات شهادة إتمام التلمذة الصناعية للتربية الفكرية ).

وكان قد أعتمد محافظ أسوان فى وقت سابق التوقيتات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية والتى ستنطق فى الفترة من ١ يونيو القادم وحتى 8 يونيو وذلك داخل 293 لجنة امتحانيه بإجمالى 25 ألف و 594 طالب وطالبة موزعين بالإدرات التعليمية الخمس على مستوى المحافظة.

وقد شدد اللواء أشرف عطية على ضرورة القيام بتنفيذ أعمال التطهير والرش والتعقيم لكافة اللجان الامتحانية قبل إنطلاق امتحانات نهاية العام على أن تستمر أعمال التعقيم أيضاً عقب خروج الطلاب من اللجان للحد بالشكل المطلوب من إنتشار فيرس كورونا المستجد.

موجهاً بأن يتوازى مع ذلك تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية داخل اللجان، فضلاً عن الإلتزام بإرتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين، وهو الذى يتوازى مع توفير كافة وسائل التهوية والمبردات لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر .
Advertisements
Advertisements