الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

5 قتلى و16 مصابا بحادث مروّع على طريق «سوهاج - البحر الأحمر»

كشكول

شهد الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر، عند نقطة الكيلو 55 بجوار البنزينة اتجاه سوهاج الغردقة، وقوع مصادمة بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل على الطريق، ونتج عن التصادم وفاة 5 أشخاص وإصابة 16 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتم نقل المتوفين 3 للمستشفى المركزى بأخميم و2 للمستشفى التعليمى.

كان اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل ووجود متوفين ومصابين، تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث لرفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة المركز عند نقطة الكيلو 55 بجوار البنزينة اتجاه الغردقة سوهاج.

نتج عن الحادث وفاة 5 جميعهم مجهولى الهوية، وجار التعرف عليهم، من بينهم طفل وإصابة 16 شخصا آخرين من مستقلى السيارتين، وتم الدفع بقوات إدارة تأمين الطرق وقوات إدارة المرور وسيارات الإسعاف، وتم التعامل مع المصابين والمتوفين، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى، ونقل 3 من المتوفين إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى، و2 لمشرحة مستشفى سوهاج التعليمى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما أصيبت ربة منزل ونجلتها ونجلها بدائرة قسم أول سوهاج، أثناء مشاركتهم فى إخماد حريق بشقتهم، وتم نقل المصابين للمستشفى، وتبين للمقدم إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج، نشوب الحريق بشقة بالطابق الثانى ملك (أ. أ)، 57 عاما، عامل، بسبب تسرب غاز من اسطوانة بوتاجاز، مما نتج عنه إصابة زوجته (هـ. ح)، 45 عاما، ربة منزل، ونجلته (أ. أ)، 21 عاما، حاصلة على دبلوم، ونجله (ن. أ)، 19 عاما، حاصل على دبلوم، واحتراق المنقولات المنزلية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.