الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر

كشكول


قدم الدكتور محمود ذكي بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة طنطا التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما أرسل رئيس الجامعة برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

كما قدم الدكتور محمود ذكي التهنئة لأسرة جامعة طنطا من السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن يعيده الله عليهم وعلى ذويهم باليمن والبركات.

وفى نفس السياق، وجه رئيس الجامعة تحية إعتزاز وتقدير لكل العاملين بالمستشفيات الجامعية مثمنا الدور الوطني لفرسان الجيش الأبيض من الأطباء وهيئة التمريض والخدمات المعاونة لجهودهم المتميزة في تقديم الخدمة العلاجية للمرضي بالجودة المطلوبة.

ودعا رئيس جامعة طنطا المولى القدير أن يعيد هذه الأيام المباركة على الشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يرفع البلاء والوباء عن مصرنا الغالية وأن يوفق بلادنا لمزيد من الاستقرار والتقدم والرخاء، وأن يحفظ مصر من كل سوء في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.