الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

موعد مباراة الأهلي والزمالك الليلة والقنوات الناقلة

كشكول

يلتقى المارد الأحمر النادى الأهلى، نظيره الزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، فى قمة الدورى المصرى باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى العام.

موعد مباراة الأهلي والزمالك


وتمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدورى المصرى الممتاز حصريًا، حيث ستقوم بإذاعة مباراة الأهلى والزمالك على شاشتها.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي القمة مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليود يانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات في الوسط ومحمد شريف وطاهر محمد في الهجوم.

بينما جاء التشكيل المتوقع أن يبدأ به الزمالك قمة الليلة مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع، وطارق حامد، فرجاني ساسي، شيكابالا، أشرف بن شرقي في الوسط، وأوباما ، وحميد أحداد في الهجوم.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

نادي الزمالك قبل هذه المباراة يحتل قمة ترتيب الدوري المصري حيث يملك 44 نقطة من 20 مباراة, بينما يطارده النادي الأهلي في الوصافة والمركز الثاني حيث يملك الأهلي 40 نقطة ولكن من 18 مباراة ويتبقى له مبارتين مؤجلتين.

تابع أيضاً


يذكر أن الزمالك يدخل مباراة اليوم ويحمل آمالا كبيرة على حصد النقاط الثلاثة للحفاظ على قمة الدورى وتعويض خسارة الدور الأول، خاصة وأن الأهلى يقترب بشدة من انتزاع الصدارة فى حالة فوزه فى جميع مبارياته المؤجلة.