الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس الشرقية الأزهرية يتابع انتظام أعمال كنترول الشهادتين الإعدادية والابتدائية

كشكول

قام محمود السروي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية بزيارة مقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية والابتدائية، وقام بتفقد جميع الحجرات لكنترولى الشهادة الإعدادية وكذا الابتدائية.

وشدد محمود السروي، على جميع الأعضاء المشاركين بالكنترول على بذل المزيد من الجهد وتحري الدقة أثناء المراجعة والرصد، حفاظاً على حقوق أبناؤنا الطلاب في استحقاق الدرجات الملائمة لإجاباتهم بلا نقصانٍ أو زيادة.

كما أكد على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية مع ضرورة التعقيم اليومي  لمقر الكنترول بجميع حجراته وطرقاته، ودورات المياه وجميع  ما تصل  إلية أيدي الأعضاء والعاملين بالكنترول.

وفى ذات السياق أضاف رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية أننا طبقاً لتعليمات رئيس المنطقة ، يلتزم جميع العاملين بالكنترول باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تكفل سلامتهم ، من حيث ارتداء الكمامة ،المحافظة على وجود مسافة بين الزملاء أثناء التسليم والتسلم والمراجعة والرصد ، وعدم المصافحة بالأيدي ، ويحظر على جميع المنتدبين بالكنترول استخدام المحمول بمقر لجنة النظام والمراقبة .

وأضاف رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الابتدائية  بأن الكنترول يقوم بإعمال شئونه نحو  مراجعة رصد النتائج الشهرية ومطابقة درجات النسخة الإلكترونية مع أوراق إجابة الطلاب وتستمر أعمال المراجعة والرصد بناءًا على التعليمات التي ترد من الإدارة المركزية للامتحانات.