السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تعرف على نتيجة كلية التجارة جامعة كفر الشيخ 2021

كشكول

ينتظر طلاب الفرق الأربع بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ ظهور النتيجة، بالبحث عن الرابط الرسمي علي موقع نظم ومعلومات الجامعة.

موعد الإعلان عن نتائج الفرق الدراسية لكلية التجارة للترم الأول 


وكانت قد حددت إدارة جامعة كفر الشيخ موعد الإعلان عن نتائج الفرق الدراسية لكلية التجارة للترم الأول من العام 2020- 2021 في الموعد التالي وكان من المقرر يوم الثلاثاء ١٣ إبريل الماضي الموافق ١ من رمضان ولكن لم يتم إعلان النتيجة حتى الآن.

وأشارت الكلية إلى أن الإعلان عن النتائج سوف يكون من خلال رابط النتائج على الموقع الرسمي لجامعة كفر الشيخ.

وأعلنت الإدارة عن رابط نتيجة كلية التجارة جامعة كفر الشيخ الترم الأول 2021 والذي سيتمكن من خلاله الطلاب على معرفة درجاتهم ، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الفصل الراسي الأول من العام 2020- 2021 من الموقع الرسمي لجامعة كفر الشيخ من خلال الرابط التالي: هنا.

الإعلان عن نتائج عدد من الكليات بجامعة كفر الشيخ


كما تم الإعلان عن نتائج عدد من الكليات بجامعة كفر الشيخ منها كلية التربية بجميع الفرق وكلية الآداب بجميع الفرق الدراسية، كما تم إعلان نتائج الساعات المعتمدة بالجامعة  ومن المنتظر إعلان نتيجة كلية التجارة خلال الأيام المقبلة.

رفع المحاضرات أون لاين


كما وجه الدكتورعلى مجاهد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أعضاء هيئة التدريس بالكلية برفع المحاضرات أون لاين، وذلك حرصا على مصلحة ابنائنا الطلاب وحتى لا نضطر إلى عمل محاضرات تعويضية .