رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

التعليم تستعد لتجهيز كنترولات الثانوية العامة 2021

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 01:25 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

 

تستعد وزارة التربية والتعليم، لتجهيز كنترولات الثانوية العامة، حيث بدأت الإدارة العامة للامتحانات في تلقي حصراً من قبل مديريات التعليم على مستوي الجمهورية بكشوف اسماء المعلمين المتقدمين للمشاركة في اعمال الملاحظة والمراقبة بامتحانات الثانوية العامة بعد ان قاموا بملء استمارة عضوية 1 سري .

وقالت مصادر بالوزارة، إن الادارة العامة للامتحانات ستبدأ عقب حصر جميع المتقدمين الراغبين للمشاركة في اعمال الامتحانات الالكترونية هذا العام للبدء في اختيار المرشحين للعمل وفقا للاعداد المحددة للمشاركة في اعمال لجان السير .

كما تستمر الوزارة فى اتاحة التسجيل الالكتروني لاستمارة 1 عضوية سري أمام المعلمين الراغبين فى المشاركة بأعمال لجان سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2020/2021م .

كانت قد إتاحت الوزارة، تحديث وطباعة استمارة 1 عضوية سرى لجميع العالمين بالمديريات والإدارات والمدارس الثانوى والاعدادى للمشاركة فى أعمال الامتحانات منذ اواخر مارس الماضي ولم تغلق حتى الأن.

 جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة تعقد الكترونيا عبر أجهزة التابلت، في يوليو المقبل، بلجان مؤمنة بالمدراس وسط اجراءات احترازية مشددة خوفا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد

 


Advertisements
ads
Advertisements