الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الجمهورية تكرم عميد تربية رياضية حلوان

كشكول


كرمت نقابة الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الجمهورية، الدكتور عماد العزباوي عميد كلية التربية الرياضية بنين جامعة حلوان تقديرًا لجهده المتميز وعطائه الدائم وإخلاصه والتفاني في تلبية مطالب أسر العاملين بالهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الجمهورية.

ومن جانبها أعربت إدارة جامعة حلوان عن سعادتها بتكريم  الدكتور عماد العزباوي عميد كلية التربية الرياضية بنين جامعة حلوان مثمنة جهوده على الصعيد التعليمى والإنساني وإسهامه الفعال في المشروعات والمناسبات القومية والتي تمثلت مؤخرا في قيام طلاب كلية التربية الرياضية بنين بالمشاركة فى موكب نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بأداء رائع واحترافي.

وقد أبدى الدكتور عماد العزباوي، عظيم الامتنان والشكر للدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة على دعمه الدائم وتأييده المستمر الذى كان حافزا دائما له لبذل المزيد من العطاء.

الجدير بالذكر أن الجهود المكثفة والشراكة المجتمعية التى أدت إلى هذا المستوى من الأداء والنجاح الرائع جاءت بالتعاون الوثيق بين وكلاء الكلية الدكتور وليد مرسي الصغير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد عبد العزيز معارك وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد عبد الرازق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.