الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«قلب جاحد».. فتاة تساعد خطيبها في قتل والدتها لرفضها زواجهما بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

تمكن ضباط مباحث القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على بائعة خضار جثة هامدة عليها آثار طعنات داخل منزلها بقرية البرادعة التابعة لدائرة مركز القناطر الخيرية، حيث عثرت عليها ابنتها ملقاة داخل المنزل جثة هامدة في ظروف غامضة.

وبإجراء التحريات والفحص تمكن رجال البحث الجنائى من كشف ملابسات الواقعة حيث قامت نجلتها وخطيبها بارتكاب الواقعة بلا قلب أو رحمة لرفض المجنى عليها من إتمام الزواج بينهما، وقاما بالإتفاق سويًا عقب خروج الأخت الأخرى للدرس قام خطيب الابنة الكبرى بالانقضاض عليها وطعنها عدة طعنات بتسهيل من خطيبته ابنة المجني عليها.

تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارًا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية بالعثور علي جثة بائعة خضار مقتولة داخل منزلها بقرية البرادعة دائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المجني عليها تعيش مع ابنتيها 18 و8 سنوات في المنزل محل الواقعة وأن ابنتها الكبرى إكتشفت الحادث واستغاثت بالجيران الذين ابلغوا الشرطة.

كما تبين من المعاينة إصابة المجني عليها بـ 8 طعنات في الصدر والبطن حيث بدأ فريق البحث في سؤال إبنتي المجني عليها وفحص علاقتها لتحديد سبب أو ملابسات الحادث وهل لديها خلافات مع أحد من عدمه.

فيما أجرت النيابة برئاسة المستشار محمد فايد مدير النيابة معاينة تصويرية لمكان الحادث وكلفت أجهزة الأمن بسرعة تحديد الجاني وكشف غموض الواقعة وطلبت تقرير الطب الشرعي حول مناظرة جثة القتيلة للتصريح بالدفن.