الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم تنظم مسابقة المزمار الذهبي في القرآن الكريم

كشكول

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم مسابقة المزمار الذهبي في القرآن الكريم، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.
وذلك بحضور الدكتور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور إبراهيم إلياس وكيل كلية الحقوق لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور وائل طوبار مسؤول التواصل الطلابي بالجامعة، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة وهم الدكتور سيد الحداد المدرس بكلية دار العلوم، وعمر جمعة المعيد بذات الكلية، وعدد من الطلاب المشاركين في المسابقة، اليوم الإثنين ٢٦ أبريل ٢٠٢١ بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.
 
وصرح الدكتور خالد عطالله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن المسابقة هذا العام تشهد حضورًا مكثفا من الطلاب، حيث شارك ما يقرب من ٨٠ طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة، موضحًا أن تلاوة القرآن الكريم هبة ومنحة ربانية، تحتاج في الوقت ذاته لتدريب وتطوير. 

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة تحرص كل الحرص على تنظيم هذه المسابقة، نظرا لأهميتها الروحية والوجدانية في نفوس الطلاب. 

وقد أعلنت لجنة تحكيم المسابقة النتيجة، حيث تم تكريم خمسة مراكز، بالإضافة لأربعه مراكز تميز، وتم منحهم مبلغا ماليًّا، وشهادة تقدير.

وقد فاز الطالبان إسلام يونس بكلية الحقوق، والطالب محمود خليفة بكلية دار العلوم بالمركز الأول مناصفة بينهما.