الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قبل امتحانهم.. تنبيه مهم لطلاب الصف الثاني الثانوي

كشكول

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيه مهم لجميع طلاب الصف الثاني الثانوي، بشأن مراجعة مادة الجغرافيا.
حيث أوضحت الوزارة أنه يمكن متابعة البث المباشر لمراجعة مادة الجغرافيا يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ أبريل الساعة ٢:٠٠ ظهرًا. 
وأشارت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.   


تجدر الاشارة إلي أن انطلقت اليوم اثنين الموافق 26 ابريل 2021  امتحانات شهر أبريل لطلاب سنوات النقل بصفوف الخامس الابتدائي والثاني الاعدادي والأول الثانوي بالفترة الصباحية.

حيث أدي اليوم الاثنين الطلاب لاختبار المجمع متعدد التخصصات عن شهر ابريل، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة،  لحماية الطلاب من انتشار وتفشي كوفيد19 .

كما وجهت وزارة التربية والتعليم، على المدارس بضرورة  تفعيل غرف العزل، والمتابعة مع الإدارات والمديريات، حفاظا على الطلاب وجميع العاملين بالمنظومة التعليمية.
وشددت أيضا على ضرورة  مراعاة اتباع كافة الاجراءت الاحترازية والوقائية، من قياس درجات الحرارة، ومراعاة التعقيم الدائم،  والتباعد بين الطلاب،  للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية.
وكانت وزارة التربية والتعليم، قد قررت إنهاء العام الدراسي 2020/2021، آخر شهر ابريل الجاري، بعد التشاور مع مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ مطلع العام الماضي 2020، وتزايد نسبة الاصابات