الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مجدي عبد العزيز أمينًا عامًّا لجامعة الأزهر

كشكول

أصدر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بتكليف مجدي عبد العزيز السيد أبو سكين، الأمين العام المساعد للجامعة؛ للقيام بأعمال الأمين العام لحين شغلها بالطرق القانونية.


 كان الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، شارك في اجتماع مجلس كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، بحضور الدكتور محمد بحر، نائب رئيس المركز الهندسي، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن.

 وقدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، الشكر للدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة الكلية، على جهودها المخلصة في تطوير وتجديد الكلية بالجهود الذاتية.

   وأعلن رئيس الجامعة موافقته على بدء عمل جسات أرضية لقطعة الأرض المخصصة للكلية، وشرح فلسفة بعض القرارات، موضحًا أنه يراعي فيها أن تكون موافقة لرؤية لجنة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء، والتي تهدف في المقام الأول إلى مراعاة المصلحة العامة للجميع، وتبتعد كل البعد عن المصلحة الشخصية، خاصة وأن هذه الأمور تخضع لسياسة الدولة، لافتًا إلى أن هناك تعديلات تجري على بعض اللوائح؛ مراعاة للمصلحة العامة.

 وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا على أعضاء مجلس الكلية برئاسة الدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة الكلية، والدكتورة سعاد أبو المجد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور فاطمة رجب، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وعلى الطالبات، ناصحًا لهن بضرورة وأهمية مراعاة التباعد الاجتماعي، والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع في ظل جائحة كورونا، بجانب الاستمرار في عمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع الحجرات الدراسية.