الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي شهر أبريل

طلاب الصف السادس
طلاب الصف السادس الابتدائي

تنطلق امتحانات شهر أبريل، غدًا الإثنين 26 أبريل وتستمر لمدة ثلاثة أيام حتى يوم الأربعاء 28 أبريل بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، لطلاب صفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، والصفين الأول والثاني الثانوي العام.

نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي شهر أبريل

فيستعد الطلبة والطالبات حاليًا لاداء امتحانات شهر أبريل بعد الانتهاء من المنهج والبدء في البحث عن مراجعات ونماذج استرشادية للتدريب قبل أداء الامتحان المجمع.

فيبحث الطلاب حاليًا عن نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي شهر أبريل، للتدريب بعد الانتهاء من المنهج على اسئلة الامتحان المجمع قبل خوض امتحانهم الذي سيعقد يوم الثلاثاء القادم 26 أبريل بنطام الامتحان المجمع متعدد التخصصات وجميع أسئلته اختيار من بين متعدد.

فينشر "كشكول" خلال السطور التالية المقبلة، مواعيد عرض النماذج استرشاديه للصف السادس الابتدائي شهر أبريل عبر قناة مدرستنا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلابها من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة الإعدادي على القناة التعليمية "مدرستنا".

- تردد: ١٢٣٠٣ أفقي / معدل الترميز: 27500 / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

فأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه سوف يعرض نماذج استرشاديه للصف السادس الابتدائي الترم الثاني على قناة مدرستنا يوم الإثنين القادم 26 أبريل الساعة الحادية عشر ظهرًا ظهرا والسادسة مساء.


تابع أيضاً:

كشكول: انطلاق امتحانات شهر أبريل لطلاب صفوف النقل غدا (kashqol.com)

كشكول: التعليم للمدارس: إجابة امتحان شهر أبريل «داخل الورقة» (kashqol.com)

حيث يؤدي غداً الإثنين طلاب الصفوف الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي والصفيين الأول والثاني الثانوي العام، امتحان شهر أبريل بظام الامتحانات المجمعة، في مدارس مؤمنة وسط إجراءات احترازية مشددة، مع تفعيل غرف العزل فى المدارس، حفاظا على صحة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

مواعيد امتحانات شهر أبريل الترم الثاني

- الصف الخامس الابتدائي والصف الثاني الإعدادي يوم الإثنين 26 أبريل.

- الصف السادس الابتدائي يوم 27 أبريل.

- الصف الرابع الابتدائي والصف الأول الإعدادي يوم الأربعاء 28 أبريل.

بينما الصفين الأول والثاني الثانوي العام 26,27,28 أبريل.

الامتحانات سهلة ومباشرة

كان أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات له أن امتحانات شهر أبريل ستأتي مباشرة وسهلة وبلا أسئلة تعجيزية مراعاة لظروف الطلاب من جائحة فيروس كورونا والصيام بشهر رمضان الكريم.