الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائبا رئيس جامعة عين شمس في جولة تفقدية بكلية الآداب

كشكول



استمرارا لجهود قيادات جامعة عين شمس في النهوض بكلية الاداب، قاما الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد عمليات التجديد والإحلال بكلية الآداب و متابعة التشطيبات النهائية واستعدادات الكلية لاستقبال المناسبات الأكاديمية والجامعية وفقا لمعايير الجودة وبصورة تليق بمكانة جامعة عين شمس والتى قام الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس باطلاق البدء فيها بالتوافق مع التجديدات الشاملة بكليات الجامعة وبالحرم الجامعى.

و يقوم الدكتور مصطفى مرتضى عميد الكلية بالمتابعة اليومية لتلك الأعمال والتجديدات.

وكان في استقبالهما كل من الدكتور رشا الديدى وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ا. ايمان محمود أمينة الكلية وعدد من أعضاء الجهاز الإدارى بالكلية والمهندسين المسئولين عن اتمام التجديدات .
وتتضمن هذه التجديدات إحلال وتجديد شبكة الإنارة بالدور الأرضى والأول وتركيب أسقف معلقة وتجديد دهانات الحوائط والأبواب وتركيب بوابات جديدة من زجاج السيكوريت بمداخل الكلية وتجديد دورات المياه وجلى الرخام بواجهة الكلية وساحة النافورة، بالإضافة إلى تجديد قاعتى مؤتمرات و مجلس الكلية. 
وقد شدد " تمراز " على ضرورة الانتهاء من الأعمال المسندة وتسليم الموقع في الموعد المحدد ، وأشار إلى عدد من الملاحظات التى من شأنها تسهيل العمل بشكل يضمن الاستغلال الأمثل للإمكانات والطاقات والأماكن دون أي إهدار وبصورة تواكب خطة التطوير المستمر والمتبعة من جانب إدارة الجامعة برئاسة ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة .