الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ب100 جنيه فقط.. احصل على النماذج الاسترشادية لامتحانات أبريل

كشكول

أعلنت منصة حصص مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  إتاحة النماذج الإسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

النماذج الاسترشادية لامتحانات أبريل


وقالت منصة حصص مصر، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "شجع أولادك يذاكروا ويتدربوا على حل الامتحانات المُجمعة مع حصص جونيورز.

وأعلنت منصة حصص مصر،  إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المُجمعة لشهر أبريل والتي تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات، على منصة حصص جونيورز.

يمكن لأولياء الأمور والطلاب، الاشتراك على منصة حصة جونيورز  الآن بمقابل 100 جنيه فقط للفصل الدراسي الثاني بدلاً من 300 جنية، وذلك عبر الرابط التالي: www.jr.hesas.eg

وتتضمن منصة حصص جونيورز ، مواد دراسية متنوعة، لجميع المدارس (مدارس عربي - مدارس لغات إنجليزي)، مؤكدة أنها خدمة مميزة تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

تابع أيضاً:



تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنهت استعدادتها للامتحان المقرر عقده بشهر ابريل ضمن اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

وتعقد وزارة التربية والتعليم، الامتحانات لسنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، بنظام الامتحان المجمع متعدد التخصصات.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة والخاصة بالوقاية ومكافحة تفشي فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا، حفاظًا على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا.