السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الأوراق المطلوبة ومواعيد التقدم للالتحاق بأعمال امتحانات الدبلومات الفنية

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة البحيرة، للراغبين  من ديوان المديرية والادارات التعليمية والمدارس  فى العمل بلجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية بنظام الثلاث سنوات بقطاع دمنهور.
حيث وجهت مديرية التربية والتعليم،  الراغبين فى الالتحاق بأى من اللجان المشار اليها تجهيز الاوراق الآتية:

_ التقدم بطلب باسم وكيل الوزارة وتحديد اللجنة المراد الالتحاق بها 
_ ارفاق صورة من بطاقة الرقم القومى
_ صحيفة أحوال إلكترونية حديثة ومعتمدة
تقدم الطلبات بمقر ادارتى التعليم الفنى الصناعى والتجارى بالمديرية المركزية فى موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 20/4/2021
وأكدت المديرية أنه سيتم عقد امتحان ومقابلة شخصية للمتقدمين يوم الاربعاء الموافق 21/4/2021 فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بمقار اللجان التى يرغبون فى الالتحاق بها.
يأتي ذلك في إطار الاستعدادات النهائية لامتحانات الدبلومات الفنية "صناعي_زراعي_تجاري_ فندقي" للعام الدراسي الحالي 2020/2021.
وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة والخاصة بالوقاية ومكافحة تفشي وانتشار كوفيد19 المعروف اعلاميا بإسم كورونا المستجد.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا الذي يجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي.
 وشددت وزارة التربية والتعليم،على منع الدخول للمنشآت التعليمية بدون إرتداء الكمامات الطبية، والإلتزام بالتباعد الاجتماعي.