الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب أزهر أسيوط يبحث مع عمداء الكليات سير العملية التعليمية

كشكول

عقد الدكتور محمد عبدالمالك مائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، الأحد، اجتماعا مع عمداء كليات الفرع بحضور، لمتابعة سير العملية التعليمية، وتقوية الإيجابيات وتلافي السلبيات، وتقييم الخطوات التي تمت في سبيل التحول الرقمي تنفذا لرؤية مصر 2030م.

وأكد عبدالمالك، على التزام كافة كليات الفرع باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعارف عليها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك حفاظا على صحة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وخلال الاجتماع تم استعراض التجارب الناجحة ببعض الكليات و التى قامت بدور ناجح ملموس فى عملية التعليم الهجين الذي تبنته الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، في ظل ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد، وأشاد الجميع بتلك التجارب التى أثبتت قدرة الجامعة على مواجهة التحديات واجتيازها بنجاح.

وأكد نائب رئيس الجامعة، ضرورة استكمال المقررات الدراسية للطلاب والطالبات بفرع الجامعة، طبقا للخطط الدراسية المقررة، دون تقصير.

وفي سياق متصل تمت مناقشة احتياجات الكليات للعمل الفوري على توفيرها طبقا لإمكانيات الجامعة.

وهنأ نائب رئيس جامعة الأزهر، عميد كلية العلوم وجميع منسوبي الكلية كافة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلاب، علي حصول الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لاعتماد والجودة.