الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

العثور علي طالب غارق في دمائه بعد إصابته بطلق خرطوش بالدقهلية

كشكول

أصيب طالب في الدقهلية، اليوم، بطلق خرطوش في الوجه والرأس وتهتك بالعينين وجرح بفروة الرأس، إثر قيام عاطل بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش لوجود خلافات سابقة بين المتهم وأولاد عم المصاب بمدينة دكرنس، وتم تحويل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولي، فيما ألقى ضباط المركز القبض على المتهم.

العثور علي الطالب غارقا في دمائه

وفوجئ أهالي مدينة دكرنس بالشاب غارقا في دمائه وقت السحور في شارع المتاجر، وهو ينزف بغزارة من إحدى عينيه علاوة على جروح بالوجه والرأس، وبسرعة نقلوه إلى المستشفى للعلاج.

كان اللواء رأفت عبر الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس العام بوصول المدعو «أحمد سالم فتحي جودة»، 17 سنة، طالب، مقيم ببندر دكرنس، مصاب بطلق خرطوش بالوجه والرأس وتهتك بالعينين وجرح بفروة الرأس، بادعاء تعدي آخرين عليه، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقي العلاج اللازم.

أسرة المصاب تتهم عاطل لخلافات مع أولاد عمه 
وعقب ورود البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دكرنس إلى مكان الواقعة، وبسؤال والده المدعو سالم فتحي جودة، 53 سنة، تاجر، مقيم بذات العنوان، اتهم المدعو «أحمد ع. ا.»، 36 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان بالتعدى عليه بالضرب بسلاح ناري «فرد خرطوش» بحوزته وإحداث إصابته لوجود خلافات سابقة بين المتهم وأولاد عم المصاب.

القبض على المتهم
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مباحث دكرنس من ضبط المتهم والأداة المستخدمة وبمواجهته، في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط السلاح الناري.

 وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4855 لسنة 2021 جنح مركز دكرنس، وجارِ العرض على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية.