الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد عرض الدروس على قناة مدرستنا الأسبوع 27 للدراسة

كشكول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  مواعيد عرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع) للفصل الدراسي الثاني على القناة التعليمية "مدرستنا”، حيث يمكن للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، معرفة جداول الأسبوع السابع والعشرين، في الفترة من يوم الأحد ١٨ أبريل حتى السبت ٢٤ أبريل ٢٠٢١.

جدير بالذكر أن القناة التعليمية مدرستنا 1 تبث برامجها على تردد: ١٢٣٠٣ أفقي / معدل الترميز: ٢٧٥٠ / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم الفني، تعقد غدًا الأحد الموافق 18 ابريل 2021 الامتحان التقني التجريبي لطلاب الثانوية العامة الذي يُعقد أيام 18 و20 و22 إبريل الجاري.

وفي ذات السياق أتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط استلام اسم المستخدم وكلمة المرور وكود الامتحان التجريبي.

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي العام استلام اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الرابط.

كما أكدت الوزارة أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة الدخول على منصة الامتحانات التجريبية من السيرفر الداخلي بواسطة الواي فاي من خلال الرابط .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن طلاب الصف الثالث الثانوي العام سيقوموا يوم الأحد الموافق ١٨أبريل٢٠٢١،  بحل مجموعة أسئلة إستبيانية  لا علاقة لها بالمنهج.

ولفتت إلى أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة  الدخول على الرابط لتسجيل الملاحظات.

وشددت الوزارة على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.